سكت مولانا عن حفل الشواذ لتوقعه حدوثه في بلاد الحرمين قريبا
القاعدة السابقة تنطبق ايضا على السحاق
— د . محمد الجوادي (@GwadyM) September 24, 2017
بعض المثليين سوالب
بعضهم موجبيون ( و لا تقولوا : ايجابيين )
بعضهم يتبادل الدورين : سالب ثم موجب ثم سالب ثم موجب …. الخ— د . محمد الجوادي (@GwadyM) September 24, 2017
– الطبيعي ان تكون الممارسة مع الجنس المغاير
– المثلية مع الجنس نفسه
– المزدوج مع الجنس المغاير و الجنس نفسه— د . محمد الجوادي (@GwadyM) September 24, 2017
كانت للشواذ حقوق قصوى محدودة
فلما سموهم مثليين اعطوهم ثلاثة اضعاف ما كان للشواذ
فاضبطوا المصطلحات الممقوتة قبل ادانتها— د . محمد الجوادي (@GwadyM) September 24, 2017
لانكم فتحتم باب المصطلحات :
يختلف بعض العرب في فهم الشذوذ
فيخدعون انفسهم بان الشذوذ لا يطلق الا على السالب
مع ان نص القرآن ادان الموجب !— د . محمد الجوادي (@GwadyM) September 24, 2017
يسألني الاحباء لماذا تقول مثلية ولا تقول شذوذ أو لواط ؟
الاجابة.
المثلية أسوأ لانها= شذوذ + زواج رسمي + تبني +توارث— د . محمد الجوادي (@GwadyM) September 24, 2017
ربما تكون المثلية قربانا
لنيل المنح
وربما تكون بركانا
لنيل الحمم— د . محمد الجوادي (@GwadyM) September 24, 2017
متى يستنكر شوقي النكرة المثلية ؟
ام انه سيقول انها مذهب اقتصادي مثل الفردية ؟— د . محمد الجوادي (@GwadyM) September 24, 2017
ما هو رأي مولانا #العوا الصريح في المثلية ؟
لن يقول الا ما يرضي الانقلاب— د . محمد الجوادي (@GwadyM) September 24, 2017
لما قلت ان دستور ٢٠١٤ يبيح المثلية
أنكر البرهاميون والحسانيون والمخيونيون
إزيك يامولانا ؟؟
نفسي اسمعه وهو يتشحتف ويقول
لن ينصرك الله— د . محمد الجوادي (@GwadyM) September 24, 2017
نصيحة للانقلاب ببلاش
اهتموا شوية بشجب موضوع المثلية
من باب النفاق
لان #ترمب نفسه ضد المثلية
فيها مكسب مضمون— د . محمد الجوادي (@GwadyM) September 24, 2017
سألوا ديكارت ان يصف حال مصر الان فقال :
من إلهاء الى الهاء ياقلب لا تحزن
من انتصار الى انتصار يا قلب لاتفرح— د . محمد الجوادي (@GwadyM) September 25, 2017
وقال ديكارت
من شك الى شكك ياقلب لا تدفع
ومن فك الى مفك يا قلب لا تجزع— د . محمد الجوادي (@GwadyM) September 25, 2017
زعماء انقلابنا اكثر تحررا من #ترمب ومن #ميركل
والدليل :مهرجان الشواذ
فهل رأى العوا وحسان والطيب ومخيون
وابو الفتوح ما فعلوه بمصر ؟— د . محمد الجوادي (@GwadyM) September 25, 2017
سألوا ابو نواس: كيف اقيم مهرجان الشذوذ؟
بتصريح من الدولة
بتحبيش من الامنة
بلهفة من ماسبيرو
بشهقة من فاجيرو
بفرحة من دريم
بنفحة من كريم— د . محمد الجوادي (@GwadyM) September 25, 2017
اي اقتصادي يعرف ببساطة ان
مساهمة اجهزة الدولة المصرية غير المباشرة
في مهرجان الشواذ لم تقل عن ١٠ مليون جنيه
فانتظروا مهرجانات العواهر— د . محمد الجوادي (@GwadyM) September 25, 2017
سألوا فلمنج عن المضاد الحيوي
الذي تحتاجه مصر لتتعافى
من فساد الانقلاب الخلقي
فأجابهم بانه لا يستطيع علاجها
الا اذا وافق ولي امرها #البز— د . محمد الجوادي (@GwadyM) September 25, 2017
هل فعلا تنوي اسرائيل تشجيع حفل
للشواذ في بلاد الحرمين عن قريب ؟
نعم
وقد بدأوا بمصر لانها بلد البروفات !— د . محمد الجوادي (@GwadyM) September 25, 2017
سألوا مولانا لماذا سكت عن حفل الشواذ
فأجاب بانه يتوقع ان يتكرر الحفل ذاته
في بلاد الحرمين قريبا— د . محمد الجوادي (@GwadyM) September 25, 2017
لم يقنعهم وصف ديكارت لمصر
فطلبوا من فرويد وصفها فقال :
شرفاؤها يقتلون
مجاهدوها يحبسون
وطنيوها مطاردون
شواذها يحتفلون على حساب الدولة— د . محمد الجوادي (@GwadyM) September 25, 2017
موت ٣ قيم في أسبوع واحد
ظروف وفاة #مهدي_عاكف = موت الانسانية
حفل الشواذ = موت الفضيلة
كلمة الامم المتحدة = موت الوطنية
فصلواالجنازة ثلاثا— د . محمد الجوادي (@GwadyM) September 25, 2017
مصر الليلة في انتظار اي تصرف ضد مهرجان الشذوذ
فاذا مرت الليلة سداحا مداحا
فاعرضوا الكنائس للبيع !— د . محمد الجوادي (@GwadyM) September 25, 2017
أفهم أن يحارب نجيب الحبوب من اجل دستور يحابي الشذوذ
لكني أتعجب من أن توافق عليه الهام شاهين وليلى علوي
٢٠١٤— د . محمد الجوادي (@GwadyM) September 25, 2017
ألهذا كنت تدعونا يااستاذ فهمي هويدي
لتجرع السم
من أجل الشذوذ ؟؟؟— د . محمد الجوادي (@GwadyM) September 25, 2017