من الفلسفة المعاصرة
– كيف نعرف الحق
– الحق نقيض الباطل
– و كيف نعرف الباطل
– هو مايقوله #احمد_الطيب— د . محمد الجوادي (@GwadyM) October 17, 2016
اذا صح ان احمد الطيب قد أفتي بأن من يشارك في ١١/١١
كافر فانه قد خرج من ملة الاسلام ، و أصبح معلقا برباط البيادة… https://t.co/2XNFfsmlVw— د . محمد الجوادي (@GwadyM) October 18, 2016
التفاصيل :
اذا صح ان احمد الطيب قد أفتي بأن من يشارك في ١١/١١
كافر فانه قد خرج من ملة الاسلام ، و أصبح معلقا برباط البيادة في جبل الحلال لمن شاء أن يستعيض برجمه عن رجم الرجيم
ربنا يهديك يا عبد الشيكل
هاتف من أحد علماء السنة الكبار في العراق :
يادكترنا.. انت كتبت بالامس منشورا جمعت فيه علم الاولين والآخرين فهل… https://t.co/8j6QhbGTD9— د . محمد الجوادي (@GwadyM) October 18, 2016
التفاصيل :
هاتف من أحد علماء السنة الكبار في العراق :
يادكترنا.. انت كتبت بالامس منشورا جمعت فيه علم الاولين والآخرين فهل تجد لنا في تراث الاولين بيتا يستنهض حكام أهل السنة و ينهي تكاسلهم في نصرة أهل العراق وهو تكاسل كاد يتحول من (تكاسل في النصرة) الى (تكاسل عن النصرة )وأرجوك يادكترنا تبعد عن قصة فتح عمورية وقصيدة ابي تمام في المعتصم لأن هذا سقف لن يصل اليه احد من المعاصرين الذين يبدو انهم لن يفتحوا عمورية وانما سيضيعون العراق والشام معا ؛ الجواب : يا استاذنا العفو ، لم أكن أنوي أن استشهد لك بابي تمام ومادمت قد تشرطت البعد عنه فاني من باب لزوم مالا يلزم سأتشرط أن أبقي مع البحتري و أدلك على قوله متحدثا صدقا باسم كل ملك من ملوكنا :
وَاشترَائي العرَاقَ خِطّةَ غَبْنٍ
بَعدَ بَيعي الشّآمَ بَيعةَ وَكْس
كان تعليق أستاذنا : هل كتبت روح البحتري المستحضرة من البرزخ هذا البيت في ٢٠١٦ أم أنك يا دكتر نظمته على منواله ؟؟ فليس عندي تفسير غير هذين !! ؛الجواب : علم الله حالنا فألهم البحتري أن ينظمه في زمنه لنستدعيه في زماننا لأننا صرنا أضعف بصيرة واليد قصيرة
يقول البحتري ببساطة
ان ما جرى في الشام وكسة
وان ما يجري في العراق غبن— د . محمد الجوادي (@GwadyM) October 18, 2016
هذا ما قلته في الجزيرة قبل ثلاثة أعوام https://t.co/7cBwcA2QTV
— د . محمد الجوادي (@GwadyM) October 19, 2016